منتدى صباحيات البنات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

هلا و سهلا بزائرتنا الجديدة منووورة مملكتنا
مرحبا بك معنا يا اميرتنا الحللووه الاموووره
ان كنت زائرة فنحن نتمنى منك ان تتسجلي
وتدخلي عالمنا عالم الاحـــــــــــــــــــــــــــــلام
ان كنت اميرة من اميرات المملكة فسنتشرف
بدخولك ومشاركتك معنا احلى واجمل الاوقات
تحياتنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى صباحيات البنات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

هلا و سهلا بزائرتنا الجديدة منووورة مملكتنا
مرحبا بك معنا يا اميرتنا الحللووه الاموووره
ان كنت زائرة فنحن نتمنى منك ان تتسجلي
وتدخلي عالمنا عالم الاحـــــــــــــــــــــــــــــلام
ان كنت اميرة من اميرات المملكة فسنتشرف
بدخولك ومشاركتك معنا احلى واجمل الاوقات
تحياتنا

منتدى صباحيات البنات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عالم المرأة العصرية والفتاة العربية

4 مشترك

زيت الحور العجيب

ﮪﮩﮩﮩدۈۈ۶ آڷبـحًـﮩﮩـڔ≈
    ﮪﮩﮩﮩدۈۈ۶ آڷبـحًـﮩﮩـڔ≈
    جديدة
    جديدة

مشاركاتي : 139
    التقيم : 0
    عمري : 28
    تاريخ تسجيلي : 13/04/2011

eee زيت الحور العجيب

مُساهمة من طرف ﮪﮩﮩﮩدۈۈ۶ آڷبـحًـﮩﮩـڔ≈ السبت 21 سبتمبر 2013 - 7:42

مرحبا خواتي ،،،
    شو رايكم بزيت منتشر انتشار كبير على مستوي المنتديات والبلاك بيري اسمه ( زيت الحور العجيب ) وله أمية مندوب ومندوبه لتسويقه والدعايه له ، على كثر الدعايه ماله حد منكم استعمله واستفاد منه ولا لا
    وهل ينفع للاطفال
    اتريا ردكم بسرعه خواتي، وما أبغي دعايه حق الزيوت من التاجرات ابغي ناس مجربين هذا الزيت
    ğřŏŎřáşћğáȟ
    ğřŏŎřáşћğáȟ
    جديدة
    جديدة

مشاركاتي : 80
    التقيم : 3
    عمري : 29
    تاريخ تسجيلي : 26/03/2011

eee رد: زيت الحور العجيب

مُساهمة من طرف ğřŏŎřáşћğáȟ السبت 21 سبتمبر 2013 - 8:00

انا جربته وقف التساقط عندي وطول شعري بس باقي الفراغات تروح بستمر عليه وان شاء الله خير
    MْIًRَΑ! ΑًnDٌ Αً
    MْIًRَΑ! ΑًnDٌ Αً
    عضوة متميزة
    عضوة متميزة

مشاركاتي : 285
    التقيم : 9
    عمري : 32
    تاريخ تسجيلي : 11/03/2011

مُساهمة من طرف MْIًRَΑ! ΑًnDٌ Αً السبت 21 سبتمبر 2013 - 9:23

وعليكم السلام والرحمة ..
    قبل أي شيء أنا بدي احكيلك قصتي مع شعري

انا مره كان شعري بيتساقظ كده مره رحت عند العشاب عشان اجيب عشوب استخدمها
    لشعري و هنيك قابلت امراة وسألتها عن سبب تساقط شعري

قالت لي كأي عضو من أعضاء الجسم يولد الشعر ،
    ينمو ، يضعف ويموت ثم يسقط حوالي 30 شعرة كل يوم لتعود وتنمو من جديد

أن الشعرة تمر بعشرين دورة على مدار ثماني سنوات ، وهو متوسط عمر الشعرة ومرحلة
    السقوط تدوم من شهرين إلى أربعة أشهر ، خلال ذلك لا يبقى للشعرة جذور ثابتة في العمق ،

بل جذور سطحية لأن الشعرة الجديدة ستحتل مكانها في الرأس بشكل تلقائي
    وسألتها عن سبب تساقط الشعر أسباب تساقط الشعر كثيرة والسبب الأكثر

شيوعاً مرتبط بعاملي الوراثة والهرمونات وهذا السبب يكون عادة نتيجة حساسية كبيرة من الهرمونات الذكرية
    - فإذا كان أحد والديك أو جديك قد تساقط شعره ، فيمكن أن ينتقل الأمر إليك بالوراثة ولا بأس

من مراجعة الطبيب لتخفيف كمية التساقط - وفي سن المراهقة فإن الاندروجين تثير وتنشط الغدد الدهنية وتسرع دورة نمو البصيلات
    التي تتعب في النهاية ، وبالرغم من كمية هذه الهرمونات القليلة عند المرأة فإنها قد تسبب

في تساقط شعرها ، لكن وجود الاستروجين الموجود في جسم المرأة يقلل ويخفف هذه المشكلة
    وهي تتوصل تقريباً إلى القضاء على تأثير الهرمون الذكوري تشكل تام ولذلك

نفهم لماذا تساقط الشعر عند النساء أقل مما هو عند الرجال
    بإختصار انا حبيت بس اقولك هدا المنتج في ناس تنفعها

وفي ناس ماتنفعها يمكن الاخت ğřŏŎřáşћğáȟ وافق شعرها و ماعاد يتساقط بس  پآقي آلفرآغآت
    طب انت ممكن مش يفيدك اصلا ويمكن يدرك اكثر

لهيك انصحك انك تستعملي وصفات طبيعية اكرر وصفات طبيعية مثل :

1- الغذاء المناسب لتقوية الشعر
    تناول الأطعمة الغنية بمادة البيوتين وهى مثل الارز البنى والشوفان تساعد على تقوية جذور الشعر وبصيلات الشعر وايضا مضادات الاكسدة مثل فيتامين e الموجود فى كثير من الفاكهة مثل الأفوكادو وزيت الزيتون الى جانب الخضروات الغنية بالحديد والزنك مثل السبانخ كلها اطعمة غنية بالفيتامينات والمعادن التى تساعد فى علاج تساقط الشعر.

2- تخلصى من التوتر الغير طبيعى
    التوتر والقلق يعتبر سبب من اسباب تساقط الشعر فعليك بالأسترخاء يوميا باخذ حمام دافى وتناول الشاى الاخضر فهو مهدى طبيعى للاعصاب.

3- تخلصى من المشط ذو الاسنان الضيقة.
    جربى استخدام أمشاط للشعر ذات الأسنان الواسعة وتجنى فرشاة الشعر الغليظة فهى تعمل على تكسير الشعر وتؤدى الى زيادة تساقط الشعر وإخراج الشعرة من البوصيلات وبضعف جذور الشعر وقلة حيويتها.

4- تدليك الشعر يمنع تساقطة.
    تدليك فروة الرأس بصفة مستمرة بالزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت اللوز يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتغذية الشعر من جذورة ويكون تدليك الشعر بحركات دائرية وبرفق ويفضل بعد الحمام حتى يكون الشعر قد تخلص من الاتربة التى تمنع تغذية الشعر بصورة طبيعية.

5- استخدمى منتجان العناية الطبيعية
    العناية بالشعر ومنع تساقطة باستخدام منتجات العناية بالشعر المحتوية على فيتامين b5 وهو متوزان مع طبيعية الشعر بالأضافة الى البانثينول الذى يعتبر من البروتينات امكونة لبنية الشعر فتعمل على زيادة كثافة الشعر.

6- عصير الكرنب مفيد لتقوية الشعر
    شرب كوب واحد يوميا من عصير الكرنب يعمل على تغذية فروة الرأس ويساعد على تطويل الشعر طبيعيا والحفاظ على صحتة ولمعانة.

آتمنى أكون قد أجبـت عما تريدين حقا عزيزتي , بارك الله بك , وأنار الله بصيرتك |
    ♫♥حــوريهـــ♥♫
    ♫♥حــوريهـــ♥♫
    جديدة
    جديدة

مشاركاتي : 62
    عمري : 35

مُساهمة من طرف ♫♥حــوريهـــ♥♫ الأحد 22 سبتمبر 2013 - 7:52

MْIًRَΑ! ΑًnDٌ Αً كتب:وعليكم السلام والرحمة ..
    قبل أي شيء أنا بدي احكيلك قصتي مع شعري

انا مره كان شعري بيتساقظ كده مره رحت عند العشاب عشان اجيب عشوب استخدمها
    لشعري و هنيك قابلت امراة وسألتها عن سبب تساقط شعري

قالت لي كأي عضو من أعضاء الجسم يولد الشعر ،
    ينمو ، يضعف ويموت ثم يسقط حوالي 30 شعرة كل يوم لتعود وتنمو من جديد

أن الشعرة تمر بعشرين دورة على مدار ثماني سنوات ، وهو متوسط عمر الشعرة ومرحلة
    السقوط تدوم من شهرين إلى أربعة أشهر ، خلال ذلك لا يبقى للشعرة جذور ثابتة في العمق ،

بل جذور سطحية لأن الشعرة الجديدة ستحتل مكانها في الرأس بشكل تلقائي
    وسألتها عن سبب تساقط الشعر أسباب تساقط الشعر كثيرة والسبب الأكثر

شيوعاً مرتبط بعاملي الوراثة والهرمونات وهذا السبب يكون عادة نتيجة حساسية كبيرة من الهرمونات الذكرية
    - فإذا كان أحد والديك أو جديك قد تساقط شعره ، فيمكن أن ينتقل الأمر إليك بالوراثة ولا بأس

من مراجعة الطبيب لتخفيف كمية التساقط - وفي سن المراهقة فإن الاندروجين تثير وتنشط الغدد الدهنية وتسرع دورة نمو البصيلات
    التي تتعب في النهاية ، وبالرغم من كمية هذه الهرمونات القليلة عند المرأة فإنها قد تسبب

في تساقط شعرها ، لكن وجود الاستروجين الموجود في جسم المرأة يقلل ويخفف هذه المشكلة
    وهي تتوصل تقريباً إلى القضاء على تأثير الهرمون الذكوري تشكل تام ولذلك

نفهم لماذا تساقط الشعر عند النساء أقل مما هو عند الرجال
    بإختصار انا حبيت بس اقولك هدا المنتج في ناس تنفعها

وفي ناس ماتنفعها يمكن الاخت ğřŏŎřáşћğáȟ وافق شعرها و ماعاد يتساقط بس  پآقي آلفرآغآت
    طب انت ممكن مش يفيدك اصلا ويمكن يدرك اكثر

لهيك انصحك انك تستعملي وصفات طبيعية اكرر وصفات طبيعية مثل :

1- الغذاء المناسب لتقوية الشعر
    تناول الأطعمة الغنية بمادة البيوتين وهى مثل الارز البنى والشوفان تساعد على تقوية جذور الشعر وبصيلات الشعر وايضا مضادات الاكسدة مثل فيتامين e الموجود فى كثير من الفاكهة مثل الأفوكادو وزيت الزيتون الى جانب الخضروات الغنية بالحديد والزنك مثل السبانخ كلها اطعمة غنية بالفيتامينات والمعادن التى تساعد فى علاج تساقط الشعر.

2- تخلصى من التوتر الغير طبيعى
    التوتر والقلق يعتبر سبب من اسباب تساقط الشعر فعليك بالأسترخاء يوميا باخذ حمام دافى وتناول الشاى الاخضر فهو مهدى طبيعى للاعصاب.

3- تخلصى من المشط ذو الاسنان الضيقة.
    جربى استخدام أمشاط للشعر ذات الأسنان الواسعة وتجنى فرشاة الشعر الغليظة فهى تعمل على تكسير الشعر وتؤدى الى زيادة تساقط الشعر وإخراج الشعرة من البوصيلات وبضعف جذور الشعر وقلة حيويتها.

4- تدليك الشعر يمنع تساقطة.
    تدليك فروة الرأس بصفة مستمرة بالزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت اللوز يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتغذية الشعر من جذورة ويكون تدليك الشعر بحركات دائرية وبرفق ويفضل بعد الحمام حتى يكون الشعر قد تخلص من الاتربة التى تمنع تغذية الشعر بصورة طبيعية.

5- استخدمى منتجان العناية الطبيعية
    العناية بالشعر ومنع تساقطة باستخدام منتجات العناية بالشعر المحتوية على فيتامين b5 وهو متوزان مع طبيعية الشعر بالأضافة الى البانثينول الذى يعتبر من البروتينات امكونة لبنية الشعر فتعمل على زيادة كثافة الشعر.

6- عصير الكرنب مفيد لتقوية الشعر
    شرب كوب واحد يوميا من عصير الكرنب يعمل على تغذية فروة الرأس ويساعد على تطويل الشعر طبيعيا والحفاظ على صحتة ولمعانة.

آتمنى أكون قد أجبـت عما تريدين حقا عزيزتي , بارك الله بك , وأنار الله بصيرتك |
    نصائح ومعلومات مفيدهــ جدا
    شكرا لك عزيزتي ميرندا
    تحياتي لك
    ♫♥حــوريهـــ♥♫
    ♫♥حــوريهـــ♥♫
    جديدة
    جديدة

مشاركاتي : 62
    عمري : 35

مُساهمة من طرف ♫♥حــوريهـــ♥♫ الأحد 22 سبتمبر 2013 - 7:55

ﮪﮩﮩﮩدۈۈ۶ آڷبـحًـﮩﮩـڔ≈ كتب:مرحبا خواتي ،،،
    شو رايكم بزيت منتشر انتشار كبير على مستوي المنتديات والبلاك بيري اسمه ( زيت الحور العجيب ) وله أمية مندوب ومندوبه لتسويقه والدعايه له ، على كثر الدعايه ماله حد منكم استعمله واستفاد منه ولا لا
    وهل ينفع للاطفال
    اتريا ردكم بسرعه خواتي، وما أبغي دعايه حق الزيوت من التاجرات ابغي ناس مجربين هذا الزيت
    بعد النجاااح الكبير الي حققه هذا الزيت لشعر بنتي انا اعتبره معجزة الصراحه والله على ما اقول شهيد ..

تبون اتعرفون ليش قلت عنه معجزة تعالواا معاي اشرح لكم قصت بنتي ؟؟

شعر بنتي كاان مضايقني واايد , جاف وخشن وكله بعد الحمام يكش , والفراغــات واااااايـدفي فروة
    راسها وخاصة يوم ايكون مبلوول بالماي اتكون وااضحه , وملفلف
    اضطر اسويلهابلسم وحمام زيت , ويوم تطلع او عندي مناسبه لازم اسشوره عسبت يطلع شكله حلو ومايكش , قلت مافي حل الا اسويلها
    خلطة زيوت ومن خبرتي الطويله بالاعشاب , سويتلها
    وستمريت احطلها الزيت فتره .

وفي مره من المرات كانت وحده من الاهل اتزورني في البيت فقالتلي خفي عليها السشوار
    حرام حتى في البيت اتسشورين شعرها بطلت اعيوني قلت لا انا من زمان ما اسشور شعرها ؟؟

قلتلها قولي ماشاءالله , وخبرتها بقصة الزيت طبعا قالت لو كنت ما جفت شعر بنتج قبل ما كنت
    بصدق القصة .

والحين والله العظيم والله يحفظ بنتي يااارب قوولوا ما شاءالله , ماشي فراغات وشعرها
    استوى ناعم بنسبة 80 % وطول بس انا قصيته كاريه لانها بعدها صغيره عمرها الله
    يحفظها 3 سنوات , بس حتى ابوها يوم كان ايجوف صورها اول قال ماشاءالله شو
    هالخلطه العجيبه الي غيرت شعر بنتي جيه .

والله اني استانست من عمري واايد والحين الحمدلله الزيت عليه اقبال وااايد ولله الحمد ,
    فقلت انشاالله كل وحده تستخدم الزيت يوصل شعرها لين ركبتها ويستوي نااااعم مثل
    الحرير وماتستغنى عن زيتي ابدا وتسويه لها ولعيالها وعيال عيالها .

زيت حور للعناية المكثفة بالشعر ,,
    العلبة تحتوي على 250 مل وتكفي شهر واكثر

فوائد الزيت :

يوقف تساقط الشعر ويزيل القشرة
    يعمل على ملء الفراغات الموجوده بفرة الرأس
    يعمل على منح الشعر كثافة بصورة جيدا جدا
    يعطي الشعر نعومه رهيبه جدا وملحوظه
    يمنح الشعر جمالا وحيوية

الاستعمال :
    يستعمل الزيت في البداية مرتين في الاسبوع لمدة شهر , وبعدين مرة وحده في الاسبوع وبتلاحظين بعد الشهر بداية نتايجه طبعا هذا يعتمد على نوعية شعرج , الي
    ايقولج في زيوت اطول بشهر لاتصدقون لانه مسسسستحييل , او بيستوي حرير
    بشهر بعد مستحيل لانه مب تمليس هاي مواد طبيعيه 100% او بيستوي كثثيف
    بشهر مب سحر يعني , والله الي اداوم على الزيت بتلاقي نتايج روعه روعه روعه .

ان شاء الله اكون افدتك
    وطبعا نصائح ميرندا احسن بكتير وزي ماقاالت
    يمكن ينفعك يمكن ماينفعك
    على حسب كل واحد ونوع شعره

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 7 مايو 2024 - 10:37